أعلان الهيدر

الدوري المصري

سينما

latest

السبت، 18 نوفمبر 2023

ننشر نتائج الجولة الرابعة بدوري القسم الرابع في كفر الشيخ

 

ننشر نتائج الجولة الرابعة بدوري القسم الرابع في كفر الشيخ

سجلت لجنة مسابقات دوري القسم الرابع بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، برئاسة أحمد الوكيل، رئيس اللجنة، والمهندس يوسف شيحة، مقرر اللجنة، نتائج مباريات الجولة الرابعة لمجموعتي القسم الرابع بكفر الشيخ.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى عن فوز نادي المركزية على مضيفه مركز شباب الإخلاص بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد المركزية إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد مركز شباب الإخلاص عند 9 نقاط، والزعفران على ضيفه أبوبدوي بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الزعفران إلى 8 نقاط وتجمد رصيد أبو بدوي عند نقطة واحدة.

كما فاز فريق مركز شباب برج البرلس على ضيفه مركز شباب الجرايدة بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد أبناء البرج إلى 8 نقاط بينما فريق الجرايدة لم يحصل على أي نقطة لغاية الآن، وعلى ملعبه ووسط جماهيره فاز فريق مركز شباب إبشان على ضيفه مركز شباب الشراقوة بهدفين مقابل لا شئ ليرتفع رصيد ابشان إلى 12 نقطة وتجمد رصيد الشراقوة عند نقطة واحدة.

أما المجموعة الثانية فأسفرت نتائجها عن فوز مركز شباب قبريط على ضيفه مركز شباب قلين بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد أبناء قبريط إلى 7 نقاط بينما تجمد رصيد أبناء قلين عند 3 نقاط، كما فاز مركز شباب صندلا على ملعبه ووسط جماهيره على مركز شباب مسير بهدفين مقابل هدف واحد ليرتقع رصيد صندلا إلى 4 نقاط بينما لم يحصل مسير على أي نقطة لغاية الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *