أعلان الهيدر

الدوري المصري

سينما

latest

السبت، 18 نوفمبر 2023

الارض تلعب ضد أصحابها في المجموعة العاشرة بالقسم الثالث

 

الارض تلعب ضد أصحابها في المجموعة العاشرة بالقسم الثالث

إسلام عمار

سجلت لجنة مسابقات المجموعة العاشرة "الغربية وكفر الشيخ بدورى القسم الثالث اليوم السبت، نتائج مباريات الإسبوع السابع بعدما أسفرت قرعة منافسات الاسبوع حصول سيدي سالم على راحة وذلك تحت إشراف عاطف فرغل، رئيس اللجنة، والمهندس يوسف شيحة مقرر اللجنة.

وأسفرت النتائج عن فوز مركز شباب بسيون صاحب الأرض على ضيفه فريق نادي دسوق بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة وسط اعتراض من الجهاز الفني للدسايقة، وعلى ملعب مركز شباب قطور خسر صاحب الأرض من ضيفه فريق نادي بلطيم بقيادة إبراهيم الشهيدي المدير الفني للفريق بهدف وحيد أحرزه نجم الفريق نور خطاب في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وعلى ملعب مركز شباب قلين حقق فريق الكرة بنادي اتحاد بسيون المفاجأة وفازعلى صاحب الأرض فريق نادي قلين بهدفين مقابل لا شئ أحرزهما محمود النكلاوي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، ومحمد علي "بريزة" في الدقيقة 35 من زمن الشوط الثاني.

وعلى ملعب نادي الحامول خسر صاحب الأرض من ضيفه فريق نادي سمنود بهدفين مقابل لا شئ في مباراة هاجمت فيها جماهير الحامول حكم المباراة بسبب احتسابه ضربة جزاء لفريق سمنود في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وعلى ملعب مركز شباب محلة حسن تعادل صاحب الأرض فريق نادي عثماثون مع ضيفه نادي سخا بهدف لكل منهما.

وعلى ملعب نادي سبورتنج كاسل بطنطا خسر صاحب الأرض من نظيره فريق الكرة الأول بنادي بيلا بقيادة محمد المحالي، المدير الفني للفريق بهدفين مقابل لا شئ أحرزهما نجمي الفريق البيلاوي شهاب ناصف في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني يضيف أحمد مجدي الهدف الثاني لفريقه بيلا محققًا الفريق البيلاوي أغلى 3 نقاط وسط صحوة أبناء بيلا للعودة إلى الانتصارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *